الديمقراطية تدين العدوان الإسرائيلي على سوريا

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الاثنين، العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية والذي استهدف المناطق السكنية، ما أدى إلى وقوع ضحايا من المدنيين من بينهم نساء وأطفال كانوا آمنين في منازلهم.

ودعت الديمقراطية، وفق بيان تلقت "سوا" نسخة عنه، الدول العربية إلى الالتزام بقرارات القمم العربية والمسلمة، ومبادرة السلام العربية، ووقف كل أشكال التطبيع مع إسرائيل.

وفيما يلي نص البيان:

الديمقراطية: تدين العدوان الإسرائيلي على سوريا واستهداف المناطق السكنية

أصدرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بياناً أدانت فيه، بكل القوة، العدوان الإسرائيلي الهمجي على الأراضي السورية والذي استهدف المناطق السكنية، ما أدى إلى وقوع ضحايا من المدنيين من بينهم نساء وأطفال كانوا آمنين في منازلهم.

وقالت الجبهة إن العدوان الإسرائيلي على سوريا، واجتياح قوات الاحتلال لمدن الضفة ومخيماتها، وفي مقدمتها بلدة العيسوية الثائرة، رداً على اغتيال قوات الاحتلال لشهيد الجبهة محمد سمير عبيد، هذا كله من تداعيات ورشة البحرين وصفقة ترامب – نتنياهو.

ودعت الجبهة المجتمع الدولي إلى إدانة العدوان الإسرائيلي على سوريا وعلى الشعب الفلسطيني، كما دعت الدول العربية إلى الالتزام بقرارات القمم العربية والمسلمة، ومبادرة السلام العربية، ووقف كل أشكال التطبيع مع إسرائيل، ونزع الشرعية عن الاحتلال ومحاصرة دولة التمييز العنصري وعزلها دولياً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد