منتدى الشباب الحضاري بمؤسسة إبداع يفتتح دبلومات تدريبية في غزة

دبلومات تدريبية

افتتح منتدى الشباب الحضاري بمؤسسة إبداع للدراسات والأبحاث والتدريب بمقر المؤسسة في مدينة غزة ، اليوم الاثنين، دبلومات تدريبية لأعضاء المنتدى بعنوان "دبلوم السياسة والإعلام" و"دبلوم القيادة والريادة".

بحضور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة الأسبق، ورمضان النيرب مدير المنتدى بالمؤسسة، وهادي الأحول مدير معهد إعداد القادة بالمؤسسة.

ورحب الأحول بالمتدربين، موضحاً أهمية البرامج التدريبية، وأهدافها المنبثقة عن سعي المؤسسة لإعداد كوادر قيادية شبابية متميزة، من خلال تزويدهم بالمفاهيم القيادية وإكسابهم المهارات الإدارية المتنوعة والخبرات، وإثراء التفكير القيادي لدى المتدربين، لحمل راية التأثير والتغيير الإيجابي في مجتمعنا الفلسطيني.

ومن جهته، قال المدهون، حسب ما وصل "سوا": " إن بناء الحضارات والأمم يتم من خلال الاهتمام بتنمية الذات"، مؤكداً على أهمية التدريب في بناء الوعي والسلوك للمشاركين في الدبلوم.

" إن التدريب سيساهم بشكل حقيقي في تطوير قدرات ومهارات الفئة المستهدفة"، مشيراً إلى فخر مؤسسة إبداع واعتزازها بخريجي برامجها التدريبية الذين تقلد العديد منهم أماكن قيادية مؤثرة في العمل الوطني والمجتمعي والمؤسسي، بعد أن أتاحت لهم المؤسسة فرصة تطوير ذواتهم ومهاراتهم القيادية عبر برامجها التدريبية المتنوعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد