تحديث يومي - سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى اليوم فى البنوك المصرية والسوق السوداء

سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى اليوم في مصر

استقر سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك، وسجل سعر الدولار 16.66 للشراء مقابل 16.76 للبيع في بنك الإستثمار العربي، بنك المشرق، و اتش اس بى سى HSBC، والبنك المصري الخليجي وبنك البركة.

ويتوقع العديد من خبراء المال والإقتصاد استمرار تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري خاصةً مع بدء بطولة الأمم الأفريقية المقامة على أرض مصر، حيث تنتعش السياحة خلال هذه الفترة بسبب قدوم الجماهير الأفريقية لتشجيع منتخباتهم الوطنية، إلى جانب العديد من الأسباب الإقتصادية التي تصب في مصلحة الجنيه المصري.

كما ذكرت بعد التقارير والدراسات المالية أن استمرار صعود الجنيه المصري لن يستمر طويلاً على عكس التوقعات الأخرى وأن الدولار سوف يرتفع من جديد أمام الجنيه في الربع الأخير من عام 2019 ليصل إلى سعر 18 جنيه في بداية عام 2020.

الجدير بالذكر أن سعر الدولار مقابل الجنيه سجل أدنى مستوى لسعر الدولار في مصر منذ عامين، حيث تسارعت وتيرة تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري خلال تعاملات نهاية الأسبوع الماضي، تحديث دوري لـ سعر الدولار اليوم فى مصر، من خلال متابعة موقع مصر 365 لكافة تحركات سعر الدولار فى البنوك والسوق السوداء والصرافة.

وواصل سعر الدولار التراجع أمام الجنيه خلال تعاملات الأسبوع، ليكمل سلسلة التراجعات التي بدأها مع بداية العام الجاري، حيث سجل سعر الدولار اليوم تراجعاً ملحوظاً في كل البنوك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد