نتيجة مباراة مصر وأوغندا في كأس أفريقيا 2019

مصر - أوغندا

انتهت مباراة مصر واوغندا اليوم الاحد بفوز المنتخب المصري، بهدفين نظيفين ضمن منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم افريقيا 2019 المقامة على الأراضي المصرية.

وسجل محمد صلاح الهدف الاول للمنتخب المصري في الدقيقة 34 ثم اضاف محمد المحمدي الهدف الثاني في الدقيقة 46.

وتصدر المنتخب المصري بهذا الفوز المجموعة الأولى المجموعة ليسهل مهمته فى دور الـ16 بالبطولة، لمواجهة احدى الفرق صاحبة الترتيب الثاني فى المجموعات الأخرى.

وكان المنتخب الأوغندي يسعى لخطف نقطة التعادل التي ستكون كافية لبلوغ الدور ثمن النهائي، وتحتل أوغندا المركز الثاني في المجموعة بأربع نقاط جمعتها من انتصار على جمهورية الكونغو في الجولة الأولى وتعادل مع زيمبابوي في الجولة الثانية

وتبدو المهمة صعبة أمام المنتخب المصري  إلا أن الأوغنديين قد يفعلوها ويخطفوا نقطة تضعهم في دور الستة عشر، وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين بتصفيات كأس العالم الماضية قد انتهى بانتصار مصر بهدف نظيف حمل توقيع نجم نادي ليفربول محمد صلاح.
وضمن الفراعنة التأهل الى الدور ثمن النهائي بعد فوزين في الجولتين الأوليين على زيمبابوي 1-صفر والكونغو 2-صفر

واستقر الجهاز الفنى للمنتخب المصري ، على التشكيل الذى سيبدأ به المباراة  ويضم محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد المحمدى وأحمد حجازى ومحمود الونش وأيمن أشرف فى الدفاع، ونبيل عماد وطارق حامد فى الوسط وأمامهما محمد صلاح وعبد الله السعيد وتريزيجيه ومروان محسن أو أحمد على فى الهجوم.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد