مشاهدة انمي هجوم العمالقة الجزء الثالث الحلقة 22 - جميع الحلقات

انمي هجوم العمالقة الجزء الثالث الحلقة الاخيرة

بدأ عرض مسلسل الأنمي الياباني (الهجوم على العمالقة) في 7 أبريل 2013 ، حيث لم تكن فكرة هذا المسلسل غريبة بقدر ما هي وحشية وعنيفة، وهي من تأليف ورسم "اجيمي إيساياما".

حيث تدور القصة حول حياة إيرين ييغر، وأخته المتبناة ميكاسا أكّرمان، وصديقهما أرمين أرليرت، يعيشون داخل مدينة محاطة بأسوار عالية جداً وقوية، بعد أن ظهر عملاق كبير ودمر مدينتهم والتهم الكثير من البشر، ومنذ ذلك الحين أصبحت البشرية على كف عفريت بعد هذا الظهور المفاجئ للعمالقة.

جميع الحلقات اضغط هنـــــــــا

إلا أن الكثير من الناجين انتقلوا إلى مكان آخر أكثر أماناً ومن ضمنهم ايرين وميكاسا وأرمين، حيث التحق ايرين الذي يعيش حالة صدمة بعد أن رأى العملاق يقسم والدته إلى نصفين ثم يلتهمها، بفيلق الاستطلاع الذي يضم نخبة مدربة جداً من الجنود لمواجهة العمالقة خارج الأسوار العالية.

 ومن هنا تبدأ أحداث هذا المسلسل الدامي المتقن حواراً ورسماً وإبهاراً، حيث بعد سنوات خلال معركته الأولى ضد العمالقة، يتفاجأ ايرين أن لديه القدرة على التحول إلى عملاق بإرادته. والعملاق شبيه بالإنسان ويفترس البشر دون سبب، ولكن من يحيطون بايرين لا يستطيعون تقبل ذلك فهو بالنسبة لهم يعتبر تهديداً.

وقد استلهم الكاتب فكرة سور الخوف من الثقافة اليابانية كونهم مجتمعاً منعزلاً، كذلك هي إسقاط على أحاسيس البشر الداخلية وهي إحدى المرتكزات التي تقوم عليها قصة المسلسل. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد