بيت لحم: لقاءا حول "استراتيجية المدرب في دخول السوق وبناء شبكة المصالح"

لقاءا حول استراتيجية المدرب في دخول السوق وبناء شبكة المصالح

استضافت مدينة الخليل اليوم الأحد، الملتقى الشهري لخبراء التدريب التاسع والعشرين، الذي نظمته جمعية المدربين الفلسطينيين، تحت عنوان "استراتيجية دخول المدرب سوق التدريب وبناء شبكة المصالح".

وافتتح اللقاء وفق ما ورد "سوا"، وحيد جبران رئيس مجلس الإدارة في الجمعية، حيث تحدث عن فعاليات الجمعية وتحضيراتها للمنتدى الفلسطيني الثاني للتدريب والذي سيكون في تشرين الثاني ٢٠١٩ ومحوره الرئيس "أثر التدريب والعائد من الاستثمار فيه".

ثم تحدثت السيدة حنان أبو ارميله مستشارة التسويق، ومدربة معتمدة واستشارية في مجال المشاريع الصغيرة، مستحضرة كيفية بناء شبكة المصالح، وأبرز معالم استراتيجية دخول المدرب لسوق التدريب من حيث تجزئة السوق، والاستهداف سواء المرحلي، أو المستقبلي، والتمركز، ومقومات نجاح المدرب في ذلك.

وتخلل الملتقى مداخلات المشاركين وأسئلتهم وتوصياتهم للجمعية، وحضره مجموعة من المهتمين بالتدريب من محافظات الخليل و بيت لحم و رام الله والبيرة، كما حضره أعضاء مجلس الادارة في الجمعية السادة أيمن الميمي، وتامر أبو قاهوق، وعبد الله مهنا، وعبد الله العزة، ومعتصم النتشة. وفي نهاية اللقاء شكر رئيس الجمعية المتحدثة، والمشاركين، وشركة بال أكاديمي التي استضافت هذا الملتقى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد