كريم تطلق خدمة كريم ماكس في قطاع غزة

خدمة كريم ماكس

أطلقت شركة كريم الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا وتركيا وباكستان، اليوم الأحد، خدمة "كريم ماكس" الجديدة في قطاع غزة .

أعلنت الشركة، حسب ما وصل "سوا"، عن انضمام المركبات من فئة سبعة مقاعد إلى أسطولها في غزة تلبيةً لاحتياجات الزبائن الذين يبحثون عن مركبات تتسع لعدد أكبر من الركاب سواءً إن كانوا من أفراد العائلة أو من موظفي المؤسسات والشركات التي تتعامل مع تطبيق "كريم".

وأكد صبري حكيم مدير عام شركة "كريم" في فلسطين والأردن، أن الشركة بادرت إلى إطلاق خدمة "كريم ماكس"، التزاماً منها بتوفير خدمات نقل تسهم في تسهيل حياة الأفراد، ولتوفر لهم الخيارات التي تناسب وتلبي احتياجاتهم المتنوعة.

وأوضح حكيم أن شركة كريم اتخذت قرارها بإطلاق خدمة "ماكس" بعد دراسة أجرتها لقياس حاجة الزبائن لمثل هذه الخدمة، ومدى توفر المركبات المتاحة بهذه المواصفات لخدمة الزبائن، حيث أظهرت الدراسة ازدياد طلب الزبائن لتوفير مركبات تتّسع لعدد ركاب أكثر خاصة في موسم الصيف، بالإضافة إلى ازدياد طلب الشركات المتعاقدة مع "كريم" للتنقل عبر هذه الفئة من المركبات.

وأشار إلى أن فئة المركبات ذات سبعة مقاعد متوفرة في قطاع النقل في قطاع غزة، لكن الزبائن يواجهون صعوبة في إيجاد وسيلة تسهل عليهم التواصل مع سائقي هذه المركبات التي تتسع لعدد أكبر من الركاب، الأمر الذي دفع شركة كريم إلى توظيف تطبيقها "كريم" ليكون المنصة الأمثل والموثوقة ليتمكن الزبائن من إيجاد المركبات من فئة 7 مقاعد والتواصل مع الكباتن سائقي هذه الفئة.

ولفت إلى أن إدخال شركة كريم هذه المركبات إلى أسطولها في قطاع غزة سيسهم في إحياء قطاع النقل عبر المركبات ذات سبعة مقاعد، إضافة إلى إيجاد الفرص لتحسين دخل أصحاب هذه الفئة من المركبات سيما في ظل ازدياد معدلات البطالة في قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد