الديمقراطية رداً على غرينبلات: كان عليك أن تدعو إسرائيل لإطلاق سراح الأسرى

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

عبرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الأحد، عن استهجانها لتصريحات جيسون غرينبلات المبعوث الأميركي إلى المنطقة، وترحيبه بإطلاق السلطة الفلسطينية لسراح رجل الأعمال صالح أبو ميالة، الذي كان قد شارك في ورشة البحرين، متجاوزاً إرادة الشعب والقرار الوطني بمقاطعة الورشة.

ورأت الجبهة، وفق بيان تلقت "سوا" نسخة عنه، في إنحياز غرينبلات لصالح بومبالة وتجاهله آلاف الأسرى والأسيرات، والمعتقلين في سجون الاحتلال، ومن بينهم أطفال، ومرضى، سياسة فاقعة في عدائها لشعبنا ولحقه في الحرية.

وفيما يلي نص البيان:

تعليقاً على ترحيبه بإطلاق أبو ميالة

الديمقراطية لغرينبلات: كان عليك أن تدعو إسرائيل لإطلاق سراح آلاف الأسرى والأسيرات من سجون الاحتلال

عبرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عن استهجانها لتصريحات جيسون غرينبلات المبعوث الأميركي إلى المنطقة، وترحيبه بإطلاق السلطة الفلسطينية لسراح رجل الأعمال صالح أبو ميالة، الذي كان قد شارك في ورشة البحرين، متجاوزاً إرادة الشعب والقرار الوطني بمقاطعة الورشة.

ورأت الجبهة في انحياز غرينبلات لصالح بومبالة وتجاهله آلاف الأسرى والأسيرات، والمعتقلين في سجون الاحتلال، ومن بينهم أطفال، ومرضى، سياسة فاقعة في عدائها لشعبنا ولحقه في الحرية، وموقفاً يكشف حقيقة ما تضمره الإدارة الأميركية لشعبنا ولمستقبله، فهي تنحاز للذين يخضعون لإرادتها وتجاهر بالعداء للشعوب المكافحة والحريصة على حرياتها وسيادة أوطانها وصون ثرواتها.

وأضافت الجبهة إن موقف غرينبلات يكشف في الوقت نفسه الكذبة الأمريكية في ما تسميه حرصها على حقوق الإنسان، فالإنسان وفق معايير إدارة غرينبلات هو الإنسان الذي يربط مصالحه ومصالح شعبه بالمصالح الامبريالية للولايات المتحدة الأميركية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد