بالفيديو: فنان مصري مشهور يتجول في المسجد الأقصى ويصلي داخله (شاهد)

احمد جمال

تجول الفنان المصري أحمد جمال، اليوم السبت، في باحات المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، وأدى الصلاة داخله، في زيارته الثانية للأراضي الفلسطينية.

ونشر أحمد جمال مقطع فيديو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أثناء تجوله في باحات المسجد الأقصى، مرورا بقبة الصخرة المشرفة، مشيرا إلى الصعوبات التي واجهها من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي من أجل الدخول إلى المسجد الأقصى المبارك والصلاة فيه.

يذكر أن الفنان أحمد جمال وصل مدينة رام الله خلال الأسبوع الماضي عبر معبر الكرامة ؛ للمشاركة في فعاليات مهرجان "وين ع رام الله" الذي غنى فيه عدد من المطربين العرب.

وبعد وصوله إلى الأراضي الفلسطينية، قال أحمد جمال : "أتشرف بوجودي للمرة الثانية في رام الله، واشعر انني في بلدي الثاني فلسطين، ولدي ذكريات جميلة في الاستقبال والحفلة الماضية، واتوقع أن يحصل في هذه الحفلة".

وكان أحمد جمال زار رام الله في عام 2013، واحيا حفلاً في فندق الجراند بارك، كما استقبله الرئيس في مقر الرئاسة حينها ورحب به في فلسطين.

يشار إلى أن  أحمد جمال هو مطرب مصرى ذاع صيته منذ اشتراكه في برنامج اكتشاف المواهب "أراب آيدل" على قناة "ام بي سي 1" وحصوله على المركز الثاني بعد الفنان الفلسطيني محمد عساف

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد