اخر اخبار إصابة ريهام سعيد الجديدة بمرض بكتيريا الوجه

اخر اخبار إصابة ريهام سعيد الجديدة بمرض بكتيريا الوجه

كشفت تقارير صحفية عن إصابة الإعلامية ريهام سعيد بمرض خطير وهو بكتيريا في الوجه، مما استلزم خضوعها لعملية جراحية عاجلة، لكن دون الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن حالة الاعلامية المصرية.

وطلب الأطباء من ريهام سعيد أخذ قسط من الراحة حوالي شهر، نظراً لأن الخطر مازال موجوداً وما يخشونه هو وصول البكتيريا إلى المخ، لهذا عليها أن تخضع لعلاج مكثف خلال الفترة المقبلة، حتى لا تنتشر البكتيريا في الجسم وتؤدي للوفاة.

ومن جهة أخرى، أبكت ريهام سعيد متابعيها على انستقرام بنشرها منشوراً أشبه بوصية لها، ذكر فيها الآتي: "حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا".

كما حرصت ريم البارودي على طلب الدعاء لصديقتها ريهام سعيد، من خلال نشر صورتها على حسابها على انستقرام وعلقت قائلة: "انتي قد كل الأزمات بتعديها بحب ودعوات الناس ليكي وانتي حموله وقويه بالله وزي ما بقولك ياجبل مايهزك ريح وان شاء هتعدي و تقومي يارب يشفيكي ويعافيكي ويراضيكي وترجعي لجمهورك وتنور الشاشة قريب أرجو الدعاء لي صديقتي وأختي ريهام سعيد".

وكانت ريهام سعيد أطلت في آخر حلقات برنامج "صبايا" بدون مكياج، دون أن تكشف السبب وبعد الإعلان عن إصابتها ببكتيريا في الوجه، ربط البعض بين الأمرين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد