بعد إصابة ريهام سعيد .. ما هو مرض بكتيريا الوجه ؟

ما هو مرض بكتيريا الوجه الذي أصاب ريهام سعيد

حازت الاعلامية ريهام سعيد على دعم كبير، بعدما قامت بنشر وصية عبر حسابها على "انستجرام" كشفت فيها عن مرورها بأزمة كبيرة، وأنها بحاجة إلى الدعاء في كل وقت.

الفنانة ريم البارودي سعت لدعم الإعلامية ريهام سعيد في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها فعلقت على وصيتها قائلة: "بعد الشر عليكي حبيبتي وربنا يخليكي لينا وان شاء الله حتبقي زي الفل وكل الناس بتدعيلك وانتي قد كل الأزمات ربنا يشفيكي ويعفيكي ويراضيكي".

ويعتبر مرض بكتيريا الوجه الذي أصيب ريهام سعيد من الأمراض المبهمة، والتي لا يوجد عنها معلومات كثيرة وذلك لأنه لا يصيب الكثير من الأشخاص، فعند الإصابة به يجب أن تكون حذر فمن أعراضه الطفح الجلدي وقرح في المعدة و أيضًا ظهور البثور والحبوب في الوجه.

كيفية علاح بكتيريا الوجه: 

يمكنك استخدام كريمات مضادة للبكتيريا ويجب أن يتواجد بها عنصر كلُوتريمازول النشيط، وأيضًا من العلاجات لهذا المرض الغسول المضاد للبكتيريا وذلك يستخدم عن طريق الفم، ويجب العنصر النشط فيه هو فلوكونازول.

ومن العلاجات الطبيعية لمرض بكتيريا الوجه زيت جوز الهند لما يحتويه من خصائص المفيدة للبشرة التي تساعدها على العلاج، لدرجات مرتفعة تقترب من الشفاء الكامل.

وأيضًا زيت الزيتون لما له من خصائص مفيدة مضادة للفطريات والبكتيريا التي ترطب الجلد، ومن الزيوت المفيدة زيت شجرة الشاي ويستخدم على الوجه مع غسول للبشرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد