تردد قناة mix hollywood على نايل سات 2019

تردد قناة mix hollywood

تعتبر قناة ميكس هوليوود من احدث القنوات الفضائية المصرية التي تعرض مجموعة كبيرة من أجمل الأفلام الأجنبية مثل أفلام الإثارة والتشويق وأفلام الأكشن وأفلام الألعاب الرياضية والمسابقات لكبار النجوم.

علاوة على كل ذلك عرضها لجميع أفلام الخيال العلمي للكبار وللاطفال، ولذلك لتلك القناة الكثير من المتابعين، كما أنها تعرض جميع الأفلام بتقنية عالية HD على عكس بعض القنوات التي تعرض الأفلام بصورة أو صوت غير واضح، مما قد يزعج المشاهدين بالإضافة إلى اهتمامها بترجمة كل الأفلام المعروضة.

وقد تم تغيير التردد لتلك القناة على قمر النايل سات، وسنقوم بتوضيح احدث تردد لقناة ميكس هوليود على النايل سات لكم تابعوا أقوى الأفلام لأشهر الممثلين والنجوم بعالم هوليوود والسينما الأمريكية.

تمتاز قناة ميكس هوليود بعرضها الأفلام الأجنبية بتنوع، حيث أنها لا تهتم بنوع واحد من المحتوى الفني، ولذلك سنجد أن أفلام تلك القناة تتناسب مع كل الأعمار سواء كانوا أطفال أو كبار.

كما أن القناة تقوم بعرض جدول الأفلام بشكل دائم، وتقوم بعمل يوم مخصص للأفلام العائلية، حتى يستطيع أن تتباعها كل أسرة في أيام العطلات، ويمكننا متابعة Hollywood Mix Channel على التردد الجديد وهو 11488 بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح  4\3 واستقطاب H.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد