النيابة العامة تصدر بيانا حول واقعة استشهاد شرطي في غزة

النيابة العامة في غزة

أصدرت النيابة العامة في غزة ، مساء اليوم السبت، بيانا حول واقعة استشهاد الشرطي حسان محمد الحساسنة، الذي سقط أثناء تأدية واجبه الوطني والمجتمعي، في "تطويق شجار" بين أفراد إحدى العائلات غرب المدينة.

وفيما يلي نص البيان:

بيان صادر عن النيابة العامة

تلقت النيابة العامة فجر هذا اليوم بحزن عميق نبأ استشهاد الشرطي/حسان محمد الحساسنة، أحد مأموري الضبط القضائي العاملين في مركز شرطة الشاطئ، أثناء تأدية واجبه الوطني والمجتمعي في تطويق مشاجرة بين أفراد احدى العائلات في منطقة غرب غزة؛ وقد باشرت النيابة العامة التحقيق منذ اللحظة الاولى للواقعة، وفي هذا الإطار تؤكد النيابة العامة على ما يلي :-

• الحرص على استكمال وانجاز التحقيقات في الواقعة المشار اليها بسرعة وكفاءة، وتقديم العابثين بأمن وسلامة المجتمع الفلسطيني إلى قبضة العدالة.

• تقدم النيابة العامة واجب الشكر والثناء والتحية لرجال الشرطة الفلسطينية وكافة مأموري الضبط القضائي العاملين في الميدان لتحقيق الأمن والحفاظ علي سيادة القانون والسكينة والطمأنينة العامة.

• ندعو بالرحمة والقبول للشهيد الشرطي مساعد أول/حسان محمد الحساسنة، الذي ما عرف عنه زملاؤه في النيابة العامة سوى الأمانة والهمة والنشاط الدؤوب والأخلاق الراقية، راجين لذويه الصبر والسلوان.

النيابة العامة
السبت 25 شوال 1440ه، الموافق: 29 حزيران/ يونيو 2019م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد