من هو عادل الكندري زوج شهد الياسين

من هو عادل الكندري زوج شهد الياسين

احتفلت الفنانة العراقية شهد الياسين بزفافها في أجواء فخمة، كشفتها لقطات تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل لرصد الحدث السعيد.

ومن نجمات الخليج اللاتي حضرن حفل زفاف شهد الياسين، كانت الفنانة لمياء طارق ونورا ومي عبدالله، ليتم تداول مقطع لهن وهن يرقصن على أنغام الموسيقى.

وأعلنت شهد عن عقد قرانها في شهر مايو الماضي، عندما حرصت صديقتها الفنانة هيفاء حسين على المباركة لها على انستقرام، ثم نشرت الفنانة العراقية بنفسها فيديو على حسابها تشكر فيه كل من بارك لها على عقد قرانها، مشيرة إلى أنها ستقيم حفل زفافها بعد شهر رمضان .

عادل الكندري رجل أعمال سعودي، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق عبد الله العثيم، تم تعيينه في ديسمبر 2016، وفي عام 2018 اختير عبد العزيز العثيم كأفضل الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسط.

رئيس مجلس الإداريين في شركة مُعين للموارد البشرية منذ أغسطس 2016، شغل سابقًا عدة مناصب في شركة أسواق عبد الله العثيم منها: رئيس قطاع التجزئة بين2015 و2016، والمدير التجاري من 2013 وحتى 2015، ومراقب مالي بين 2011 و2013.

عضو مجلس إدارة شركة العثيم القابضة، وحاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة سافولك في الولايات المتحدة الأمريكية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد