مستجدات اخبار طلاق الاميرة هيا بنت الحسين من محمد بن راشد آل مكتوم

مستجدات اخبار طلاق الاميرة هيا بنت الحسين - محمد بن راشد آل مكتوم

تحدثت وسائل اعلام بريطانية، عن تفاصيل طلاق وهروب الأميرة الأردنية، هيا بنت الحسين، من زوجها، حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك عن أبرز المحطات التي واجهت الأميرة الأردنية خلال الأيام الأخيرة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، إن الأميرة هيا تختبئ في لندن، رفقة ابنيها "الجليلة 12 سنة"، و"زايد 7 سنوات"، كاشفة أن دبلوماسية ألمانية ساعدت الأميرة الأردنية بالهروب من دبي، وطلب اللجوء السياسي في ألمانيا، قبل أن تغادرها إلى لندن.

وتحدثت الصحيفة عن احتمالية اندلاع أزمة بين أبو ظبي وبرلين، على خلفية قضية الأميرة الأردنية التي تسعى للحصول على الطلاق، منوهة إلى أن الأميرة هيا، التي درست في "أكسفورد"، لم تظهر في الأماكن العامة منذ 20 أيار/ مايو.

فيما توقفت حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي عن النشاط، منذ شباط/ فبراير، الأمر الذي زاد من احتمالية وجود حدث طارئ مع الأميرة هيا بنت الحسين.

يشار إلى أن التقارير زادت حول الأميرة هيا، بعد غيابها عن مهرجان "رويال أسكوت" للخيول في دبي، الذي برزت فيه زوجة حاكم دبي بحضورها السنوي على الدوام.

من جهته، طرح المغرّد القطري الشهير بموقع تويتر، تساؤلاً عن عدم حضور حاكم دبي محمد بن راشدآل مكتوم، التمرين العسكري المشترك بين الإمارات والأردن مؤخراً.

وانطلقت فعاليات تمرين “الثوابت القوية/‏1″، بين القوات المسلحة الإماراتية والأردنية، بحضور العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، فيما لوحظ غياب محمد بن راشد عن حضور التمرين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد