بالصور: غرفة محافظة الخليل تستقبل برنامج الرحالة الصغير التابع لنقابة المهندسين

غرفة محافظة الخليل تستقبل برنامج الرحالة الصغير

استقبلت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل اليوم السبت، ابناء وبنات المهندسين المشاركين في برنامج الرحالة الصغير، والقادمين من محافظة رام الله والبيرة بالتنسيق مع المكاتب الحركية للمهندسين ونقابة المهندسين فرع الخليل.

وكان في استقبال الوفد وفق ما ورد "سوا"، معالي وزير الاقتصاد الوطني السيد خالد زهير العسيلي، ورئيس الغرفة التجارية السيد عبده ادريس، وعدد من أعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية ومديرها العام، والدكتور رفيق الجعبري ممثلاً عن محافظة الخليل، ونقابة المهندسين فرع الخليل، وعدد من ممثلي المؤسسات الفاعلة في المدينة.

وقد تضمن برنامج الزيارة التي اعدت خصيصياً لتعزيز ثقافة المنتج الوطني زيارة البلدة القديمة من الخليل، وزيارة عدد من المصانع الكبرى، وزيارة مبنى الغرفة التجارية مع جولة وشرح مفصل عن الشضركات المشاركة في معرض الصناعات الدائم والذي يضم العشرات من الشركات الصناعية على مستوى المحافظة.

وفي زيارة البلدة القديمة تضمن البرنامج السير على الاقدام على طول سوق البلدة القديمة من باب البلدية القديمة وحتى الحرم الابراهيمي مع شرح مفصل عن المباني والازقة والمحلات التجارية وغيرها من المعالم التي تضمها البلدة.

يذكر أن هذا البرنامج تنظمه نقابة المهندسين بحيث يتم تنظيم رحلات لأبناء المهندسين بزيارات منظمة للمحافظات الأخرى لتعزيز الثقافة الوطنية والتعرف على ارجاء الوطن، وبحيث يتم في المحصلة تعزيز ثقافة وطنية موحدة لدى ابناء المهندسين.

IMG_4968.jpg
IMG_4950.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد