كأس أفريقيا: جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت

منتخب الكاميرون

تستكمل اليوم السبت منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس  أمم أفريقيا 2019 المقامة في مصر بثلاث مباريات تقام أولها في الخامسة والنصف عصرا بتوقيت فلسطين بمواجهة المنتخب الموريتاني مع أنجولا في إطار منافسات المجموعة الخامسة.

ويتطلع المنتخبان  إلى تحقيق الفوز لضمان المركز الثاني في المجموعة خلف مالي، التي تعادلت مع تونس وفي رصيدها 4 نقاط في الصدارة.

وكان المنتخب الموريتاني تلقى خسارة هيّ الأكبر في البطولة حتى الآن على يد منتخب مالي بنتيجة (4-1) تذيل بها ترتيب المجموعة بدون نقاط بينما يحل المنتخب الأنجولي ثالثا بنقطة واحدة، فيما يتصدر المنتخب المالي ترتيب المجموعة بأربع نقاط يليله المنتخب التونسي برصيد نقطتين

وفي قمة مباريات اليوم، تقام في الثامنة مساء(بتوقيقت فلسطين) مباراة منتخب الكاميرون مع منتخب غانا ضمن منافسات المجموعة السادسة، على ملعب الإسماعيلية.

ويتقاسم منتخبا غانا وبنين المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بينما يتصدر منتخب الكاميرون المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه فى الجولة الأولى على غينيا بيساو بهدفين دون مقابل

وفي ختام مباريات اليوم تواجه بنين منتخب غينيا بيساو في الحادية عشرة مساءً ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة أمم أفريقيا 2019.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد