فتح تنظم حفلا ترحيبيا في استقبال بعثة نادي بلاطة

المكتب الحركي الرياضي لفتح

استقبلت حركة فتح في قطاع غزة أمس الجمعة بعثة نادي مركز بلاطة الذي يزور غزة لمواجهة نادي خدمات رفح في ذهاب نهائي كأس فلسطين 

ورحب المكتب الحركي الرياضي لفتح بالبعثة ونظم مأدبة غداء وحفل حضره  أعضاء الهيئة القيادية لحركة فتح عبد الحق شحادة وجمال عبيد ونبيل الصفدي والدكتور حيدر القدرة وابو ياسر قديح وأحمد علوان واياد صافي وسلمي الخوالدة ونجاح عليوة ونهى البحيصي وجمال البحيصي أمين سر المكتب الحركي الرياضي لحركة فتح، وأعضاء المكتب الحركي، والدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وإبراهيم ابو سليم ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعدد كبير من القيادات الوطنية والرياضية.

وأكد جمال البحيصي أن هذا الحفل يأتي تكريماً للبعثة ولأبناء مخيم بلاطة الذين نعتز بهم، مبيناً أن وصولهم إلى غزة بمثابة عرس وطني، ومحاولة لكسر الحصار ورسم البسمة على شفاه أهلنا في قطاع غزة المحاصر.

وبين البحيصي أن الرياضة هي عنوان للوحدة الوطنية  تجمعنا على قلب واحد وحبنا للوطن، متمنياً أن ينتهي الحصار الغاشم على قطاعنا وننعم بالسلم ويتم تطوير الرياضة بشكل أفضل.

وألقى جمال عبيد كلمة حركة فتح نيابة عن  أحمد حلس مفوض التعبئة والتنظيم بالمحافظات الجنوبية، رحب خلالها بالأخوة في مركز بلاطة، متمنيا لهم التوفيق بين أبناء شعبهم.

من جانبه قال ابراهيم ابو سليم ان بعثة بلاطة تحدت عراقيل الاحتلال ومنع حراس مرمى الفريق ولكن إدارة النادي أصرت وجاءت إلى غزة لإنجاح العرس الكروي.

بدوره  شكر محمد المزيني رئيس بعثة بلاطة الاهل في غزة على حفاوة الاستقبال، متمنيا ان يخرج اللقاء مع خدمات رفح في اجمل صورة.

وفي ختام الحفل المميز قدم المكتب الحركي الرياضي المركزي درعاً لوفد مركز بلاطة تسلمه رئيس البعثة، وقدم الوفد درعاً لحركة فتح.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد