الخدمات الطبية العسكرية بقلقيلية تنظم يوماً طبياً

قلقيلية/سوا/ نظمت الخدمات الطبية العسكرية بمحافظة قلقيلية يوما طبياً مجانيا، بالتعاون مع جمعية الأمل للصم اليوم الأربعاء، في مدينة قليقيلية.

وأكد المحافظ اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية أن مؤسسات المجتمع المدني خاصة الجمعيات تحتاج منا تظافر الجهود لتمكينها من القيام بواجبها تجاه الفئات التي ترعاها، مشيراٍ إلى الدور المجتمعي لجمعية الامل التي استطاعت بفضل عطائها ومثابراتها أن تكون من الجمعيات الرائدة على مستوى الوطن.

من ناحيته، أكد المقدم طبيب بشار العبوشي مدير الخدمات الطبية العسكرية أن الخدمات الطبية لديها برنامج شامل للوصول إلى كافة شرائح مجتمعنا أينما كانوا، وخلال الأسابيع القادمة سيتم تنظيم أيام طبية في المناطق المعزولة خلف الجدار والتي تخوض تحدي وطني مع الاحتلال ومستوطنيه، مشيراً الى أن هذه البرامج والتي سعت الخدمات الطبية العسكرية تأتي ضمن توجهات اللواء الدكتور خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية بالتواجد الى جانب أبناء شعبنا أينما كانوا.

من ناحيته أكد قدم محمد نزال شكره للمحافظ وللخدمات الطبية العسكرية على هذه المبادرة التي تعزز من دور الجمعية وتعطي أملاً للصم بأن كافة المؤسسات تقف الى جانبهم، مؤكداً على ضرورة التواصل مع كافة المؤسسات للمشاركة في برامجها.

يذكر أن اليوم الطبي شمل إجراء فحوصات طبية ومخبريه، وتحويل عدد من الحالات إلى العيادات في مقر الخدمات الرئيسي لمتابعتها مخبرياً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد