رابط نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ برقم الجلوس - البوابة المصرية للتعليم الفنى

نتيجة الدبلوم الفني 2019 مصر

تنشر وزارة التربية والتعليم في مصر، خلال الساعات القليلة القادمة، نتيجة الدبلومات الفنية 2019 - نتيجة الدبلوم الفني، وذلك عبر موقعها الرسمي، وفي الإعلان الصادر عنها عبر صفحتها الرسمية في موقع (فيسبوك).

وقال محمد مجاهد ناب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني في مصر، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ستنشر منتصف الأسبوع الجاري، موضحا أن الفحص والاستعلام سيكون من خلال رقم الجلوس مباشر في مختلف المساقات التي تقدم بها الطالب.

وينتظر الآلاف من الطلاب في جمهورية مصر العربية ظهور نتيجة الدبلوم الفني 2019، والتي كانت قد انطلقت في الأول من شهر يونيو الحالي، علما أن وزارة التربية والتعليم أعلنت رسميا عن انتهاء عمليات التصحيح ورصد العلامات وكذلك المراجعة. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 اضغط هنا

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع "، أن النتيجة فى مراحلها الأخيرة وستكون جاهزة للاعتماد خلال أيام قليلة جدا.

وفي سياقٍ متصل، ذكرت وزارة التربية أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، اعتمد نتيجة امتحان الدور الأول لدبلوم الصم وضعاف السمع للعام الدراسى الحالي 2018/2019، بحضور الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام. 

وذكرت الدكتورة هالة عبدالسلام، رئيس الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة ورئيس عام الامتحان، إن النسبة المئوية للنجاح بلغت 93% هذا العام، مشيرة إلى أنعدد المتقدمين للامتحانات هذا العام بلغوا 1027 طالب/طالبة، نجح منهم 960 طالب/طالبة.

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم نشرت عبر موقعها الرسمي تنويها، جاء فيه إنه "تم إتاحة التسجيل الإلكتروني لإستمارة التقدم لإمتحانات إتمام شهادة الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي -تجارى) للعام الدراسى 2018/2019 ويمكن للطالب التسجيل من خلال ( كود الطالب و كلمة السر) التى يحصل عليهم من خلال المدرسة المقيد عليها". 

ودعت الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم إتخاذ القرار، مديري مدارس الثانوي الفنى بتقديم الإرشاد والدعم الفني للطلاب لتسجيل الإستمارة الإلكترونية بصورة صحيحة، موجهة الشكر للجميع، آملة في الوقت ذاته النجاح التوفيق للطلبة كافة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد