بالفيديو: حقيقة خبر وفاة عباس يزبك بعد نتيجة الشهادة البريفيه 2019 - شاهد

عباس يزبك

أسفرت نتائج الشهادة البريفية 2019 في لبنان، عن فاجعة مؤسفة لدى سكان "نحلة" والأراضي اللبنانية كافة، وذلك بعدما أقدم الطفل عباس يزبك على إطلاق النار صوب رأسه، عقب معرفته رسوبه في الشهادة.

وفي التفاصيل، فقد قام الطفل عباس يزبك الذي يبلغ من العمر 14 سنة، على إطلاق النار من مسدس حربي على رأسه مباشرة، بعدما رسب في الشهادة البريفية، ليستفيق أهالي "نحلة في قضاء الهرمل" على فاجعة.

ولحسن الحظ فإن الطفل يزبك لم يمت نتيجة إطلاق الرصاص الحي على نفسه وإقدامه على الانتحار بفعل نتيجة الامتحان الذي جاء صعبا هذا العام، إلا أنه لا يزال يخضع لعلاج مكثف داخل إحدى المستشفيات اللبنانية.

وتحدث عدد من أهالي البلدة بصدمة لوسائل إعلام محلية، موضحين أن عباس يزبك معروف بأنه طفل هادئ وليس له أي مشاكل، معبرين في الوقت ذاته عن أسفهم لما قام به وحزن عائلته عليه.

وذكر مصدر مقرب من العائلة أن الطفل يزبك، قام بإيقاط أسرته في تمام الساعة الثانية فجرا، وأبلغهم أنه رسب في الشهادة البريفية، مما اضطر العائلة إلى عقد اجتماع شخصي لتباحث الأمر، لكنهم لم يلقوا أي اهتمام للطفل الذي توارى عنهم لبعض الوقت.

وفي وقت اجتماع العائلة، جاء الطفل عباس، وبيده مسدس قيل إنه حربي، فيما حاولت أسرته أخذ السلاح منه، إلا أنه سارع على إطلاق النار صوب رأسه مباشرة، ليسقط مباشرة على الأرض غارقا بدمائه، وجرى نقله إلى مستشفى دار الأمل الجامعي على الفور.

حقيقة وفاة عباس يزبك

وحول حالته الصحية، تقول إدارة المستشفى الجامعي إن الطفل عباس يزبك، يعيش وضعا صحيا سيئا، مبينة أن الرصاص التي أطلقها اخترقت رأسه خرجت من الجانب الآخر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد