بحر: لن تنجح أي مشاريع تتجاوز حقوق شعبنا وثوابته

احمد بحر

أكد الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أن مؤتمر البحرين الاقتصادي فشل وانتصرت إرادة شعبنا بوحدة موقفه الرافض للمؤتمر و صفقة القرن

وشدد د. بحر خلال مشاركته في مسيرات العودة وفك الحصار شرق البريج، أن أي مشاريع ومبادرات تتجاوز حقوق شعبنا وثوابته لن تنجح ولن يسمح شعبنا لها أن ترى النور.

وقال أن الوطن وحق العودة والثوابت لن تشترى وتباع بالمال، بل تفتدى بالمال والنفس والدماء، ولن نساوم على حبة تراب من فلسطين التاريخية"، ملفتا إلى أن رسالة شعبنا وقواه وصلت البحرين والمؤتمرين فيها وترامب والاحتلال بأن أرض فلسطين ليست للبيع.

ولفت إلى أن شعبنا موحد وتقف من خلفه كافة فصائل المقاومة في رفضه لمؤتمر البحرين وصفقة ترامب لإنهاء القضية الفلسطينية، ملفتا إلى أن ما يملكه شعبنا من مقاومة وصمود وإرادة يستطيع من خلاله أن يفشل كافة المؤتمرات الخيانية لقضيتنا.

وأكد على ضرورة إنجاح الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام والاصطفاف موحدين امام جرائم الاحتلال الصهيوني على قاعدة الثوابت الوطنية والحقوق الفلسطينية، مشددا على ضرورة التراحم بين أبناء الشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أن مسيرات العودة والمقاومة من خلفها هي التي تعمل على حماية الثوابت الفلسطينية، وأفشلت مخططات أمريكا بما يسمى صفقة القرن، والتي تسارع السلطة في رام الله الى تحقيقها من خلال محاولاتها فصل غزة عن باقي الوطن

وشدد على أن شعبنا سيقاوم كافة الإجراءات المحلية والدولية والعقوبات المفروضة على قطاع غزة، حتى النصر والتحرير، ولن يستسلم بصمود أبنائنا وعزيمتهم في الإرادة والتحدي وصولا لحياة كريمة في دولة مستقلة عاصمتها القدس الشريف.

وأشار إلى أن المقاومة هي القادرة على حماية شعبنا وقضيتنا من المؤامرات وافشال مخططات الاحتلال واعوانه، داعيا من تبق خارج الصف الوطني الالتفاف حول خيار المقاومة، وهو خيار شعبنا في كافة أماكن تواجده.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد