جوال

السفير دبور يؤكد ضرورة تعزيز العمل الفلسطيني المشترك

سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور

سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور


بيروت - سوا

أبدى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور ارتياحه لعودة الاطار الجامع للكل الفلسطيني في لبنان، حيث هناك حاجة ضرورية وملحة له بسبب ما تمر به قضيتنا الفلسطينية من مخاطر وتحديات.

وأكد دبور خلال اجتماع موسع لممثلي الفصائل الفلسطينية في لبنان، بحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، في مقر سفارة فلسطين، اليوم الخميس، على أهمية تعزيز العمل الفلسطيني المشترك، ضمن إطار جامع للكل الفلسطيني.

وشدد على أن سفارة فلسطين هي بيت الكل الفلسطيني، وفي هذا المكان سنبقى نواجه معا ومن خلاله كل الصعاب والتحديات التي تواجهنا في مرحلة وجودنا القسري في هذا البلد الشقيق الذي احتضننا وساند قضيتنا لحين انجاز هدفنا بالحرية والعودة والاستقلال.

وقال دبور إننا في لبنان تجاوزنا المرحلة الماضية بالرغم من صعوبتها وبالجهد والعمل الفلسطيني المشترك، بحكمة واقتدار وتعاون الجميع، وبمستوى من الحرص والوعي الوطني الكبير، وبتأسيس ثقافة فلسطينية جامعة تنبذ الارهاب وتعزز الامن والاستقرار وبتعاون لبناني فلسطيني مشترك.

وعبر عن أمله بأن ي فتح هذا العمل المشترك باكورة عمل وانطلاقة مرحلة جديدة تقوم على اساس التعاون والثقة المتبادلة بين الجميع، مختتما بأنه تجمعنا قضية عادلة ومعا وسويا ننتصر لها.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم