الديمقراطية تدعو كوشنر للتوقف عن الثرثرة السياسية ونشر الأكاذيب

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، جاريد كوشنر، عراب ورشة البحرين، وصفقة ترامب – نتنياهو، إلى الكف عن إصدار تصريحات حافلة بالأكاذيب، والمعلومات المزيفة.

ودعت الديمقراطية، وفق ما ورد "سوا" كوشنر إلى التأكد أن كل هذا الضخ من الثرثرة السياسية لن يزحزح مواقف شعبنا وقواه السياسية على اختلاف أطيافها، في الرفض القاطع لصفقة ترامب– نتنياهو ونتائج ورشة البحرين.

وفيما يلي نص البيان:

دعت كوشنر للتوقف عن الثرثرة السياسية ونشر الأكاذيب

الديمقراطية: السلام الحقيقي والازدهار الحقيقي حين يرحل الاحتلال والاستيطان وتقوم دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس وضمان حق اللاجئين في العودة

دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين جاريد كوشنر، عراب ورشة البحرين، وصفقة ترامب – نتنياهو، إلى الكف عن إصدار تصريحات حافلة بالأكاذيب، والمعلومات المزيفة، ودعته إلى التأكد أن كل هذا الضخ من الثرثرة السياسية لن يزحزح مواقف شعبنا وقواه السياسية على إختلاف أطيافها، في الرفض القاطع لصفقة ترامب– نتنياهو ونتائج ورشة البحرين.

وأضافت الجبهة في بيان لها إن شعبنا قالها بوضوح إن الوطن ليس للبيع، وإن السلام الحقيقي الذي من شأنه أن يوفر الازدهار لشعبنا، وللمنطقة، هو السلام الذي يقوم على تلبية الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا، في الدولة المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس على حدود 4 حزيران 67، وعودة اللاجئين.

ودعت الجبهة كوشنر إلى إعادة النظر برؤيته للواقع القائم والاعتراف بأن سبب تدمير الاقتصاد الفلسطيني وتعطيل التنمية والاضطرابات في الضفة والقطاع هو الاحتلال الإسرائيلي، وأن لا حلاً اقتصاديا أو سياسياً من شأنه أن ي فتح صفحة جديدة في المنطقة إلا برحيل الاحتلال والاستيطان، وفوز شعبنا بحقوقه الوطنية كاملة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد