الديمقراطية تثمن موقف شعب البحرين للتصدي لصفقة القرن

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

وجهت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، التحية إلى شعب البحرين في مواقفه القومية المشرفة ورفضه انعقاد الورشة الاقتصادية على أرض وطنه " صفقة القرن"، كما وجهت الجبهة التحية إلى القوى السياسية البحرينية التي قدمت اعتذاراً أخوياً لشعبنا عن انعقاد الورشة في البحرين.

وفيما يلي نص البيان:

وجهت التحية إلى القوى والأحزاب العربية

الديمقراطية: تحيي شعب البحرين على وقفته القومية وتدعو إلى تعزيز الموقف الفلسطيني بتطبيق قرارات المركزي والوطني

وجهت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين التحية إلى شعب البحرين الشقيق في مواقفه القومية المشرفة ورفضه انعقاد الورشة الاقتصادية على أرض وطنه، كما وجهت الجبهة التحية إلى القوى السياسية البحرينية التي قدمت اعتذاراً أخوياً لشعبنا عن انعقاد الورشة في البحرين.

كما وجهت الجبهة التحية وثمنت عالياً مواقف القوى والأحزاب والفعاليات الشعبية، في مشرق المنطقة العربية ومغربها، في ما صدر عنها من بيانات، وما نظمته من مسيرات وتظاهرات وإعتصامات وملتقيات ومؤتمرات وطنية، في وقوفها إلى جانب شعبنا في مقاومته لورشة البحرين وصفقة ترامب – نتنياهو.

وقالت الجبهة إن عودة القوى الحزبية والجماهير العربية إلى الشارع في دعم وتأييد القضية الوطنية رهن بتوحيد الموقف الوطني الفلسطيني، وطي صفحة أوسلو، والانتقال إلى المقاومة الشاملة، عبر تطبيق قرارات المجلسين المركزي والوطني وإنهاء الانقسام وإعادة توحيد المؤسسة الوطنية الفلسطينية بالانتخابات الشاملة وفق نظام التمثيل النسبي الكامل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد