وردة يعود للمنتخب المصري بضغط من اللاعبين

عمرو وردة

تراجع المنتخب المصري عن استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر المنتخب بعد تقديمه اعتذاراً رسمياً لحين الانتهاء من بطولة كاس الأمم الافريقية 2019 والذي تستضيفه مصر على ستاد القاهرة.

ووجه مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري خطاباً مصرياً للاتحاد الافريقي بعودة عمرو وردة إلى معسكر الفراعنة المصري لحسم الجدل الدائر حول مصير اللاعب خلال مباريات الأمم الافريقية.

وطالب لاعبو منتخب مصر الاجتماع بالجهاز الفني ورئيس الاتحاد أبو ريدة، اليوم الخميس، للمطالبة بإعادة النظر في قرار استبعاد وردة من قائمة المنتخب في كأس أمم أفريقيا 2019.

وكانت أزمة اللاعب قد انفجرت منذ أيام بعد فضيحة رسائله مع احدى عارضات الأزياء المصرية على انستغرام.

وأثارت الواقعة ضجة كبرى لاسيما مع إعلان الفتاة وهو ما نفاه مدير المنتخب إيهاب لهيطة مؤكداً أن الفتاة لم تقدم أي دليل على مزاعمها.

وأثار تضامن قائد المنتخب المصري أحمد المحمدي مع وردة الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المحمدي، عقب تسجيله هدف مصر الأول بشباك الكونغو الديمقراطية، قد توجه إلى مدرجات الجماهير وأشار بيديه الاثنين وكل يد تحمل رقم 2 ليصبح الشكل النهائي يشير إلى رقم 22، في تلميح لدعم عمرو وردة الذي كان يرتدي القميص رقم 22 في قائمة "الفراعنة".

من جهته كتب نجم المنتخب المصري محمد صلاح بالإنجليزية عبر حسابه على تويتر "يحب التعامل مع النساء بأقصى احترام"، بحسب "سكاي نيوز".

وأضاف نجم نادي ليفربول: "لكنني أؤمن أيضا بأن العديد ممن يرتكبون الأخطاء قادرون على التحسن نحو الأفضل ولا يجب أن يتم إرسالهم مباشرة الى المقصلة".

وتابع "علينا أن نؤمن بالفرص الثانية... أن نقود ونعلّم. النبذ ليس الحل".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد