البردويل: أمة يقودها قادة صغار يبيعون فلسطين بأموال العرب

صلاح البردويل

اعتبر صلاح البردويل عضو المكتب السياسي لحركة حماس ، أن "مؤتمر البحرين" الذي تعقده الإدارة الأمريكية في المنامة "تجربة فريدة من نوعها"، مشددًا على أن " صفقة القرن " فاشلة.

وقال البردويل : "أمة عربية يقودها قادة صغار، يبيعون فلسطين بمال العرب (..) ظنوا هؤلاء الساسة الصغار أنهم بهذا التجمع الهزيل، سيهزمون شعبنا"، مضيفا : "لا نفهم كيف استطاع هؤلاء القادة ان يظنوا انهم قادرون على تصفية القضية الفلسطينية".

جاء ذلك في كلمة له خلال المؤتمر الشعبي والعشائري لمواجهة صفقة القرن ورفض مؤتمر البحرين، بمخيم العودة شرق غزة .

اقرأ/ي أيضًا: وزير خارجية البحرين: ورشة المنامة خطة اقتصادية وهذا ما سيحدث إن نجحت

وتابع أن "الصغار الذين وردوا إلى مؤتمر البحرين رايتهم سوداء، لكنها صغيرة، فهم لا يفهمون في السياسة ولا الدين"، مشددًا على أن "شعبنا يمتلك الإرادة التي لم يستطع الاحتلال أن يكسرها بكل الدعم الذي يتلقاه".

وأشار البردويل إلى أن "المقاومة استطاعت ان تحفر مئات الاميال تحت هذه الارض التي نقبع عليها من أجل ان تقول للاحتلال، سيأتي اليوم الذي تندم فيه على احتلالك لارضنا". بحسب حديثه.

وبين أن "الوحدة الوطنية، أقوى عناصر القوة التي نمتلكها"، مردفا : "نمتلك شعبا اصيلا في عمق فلسطين، اذا فرقه الساسة جمعته القضية".

وزاد القيادي في حماس قائلا : "سنظل رأس الحربة في مواجهة هذه القوة الغاشمة، ولن يعودوا إلا بالخزي والعار ومسعاهم الى جهنم واننا منتصرون".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد