البطش: الاحتلال تحول عند البعض من عدو إلى صديق

خالد البطش

أكد رئيس الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار خالد البطش، مساء الأربعاء، أن دولة الاحتلال تحولت عند البعض من مرتبة عدو إلى صديق بذريعة قتال "عدو وهمي"، معتبرًا ان ترامب يجمع تجار السياسة في غرفة سوداء في البحرين ليدير معركة تصفية القضية الفلسطينية.

وقال خالد البطش في كلمة هيئة مسيرات العودة خلال المؤتمر الشعبي والعشائري، "إن بعض الدول العربية تدفع المليارات لتصفية القضية الفلسطينية تحت عنوان محاربة العدو الجديد"، مشددًا على أن فلسطين ليست للبيع  وستبقى للفسطينيين ما بقي الزعتر والزيتون.

وأضاف البطش: " أعداؤنا أشعلوا الحروب الطائفية في المنطقة وأرادوا أن يكون بيع فلسطين من نتائج ما يسمى بالربيع العربي"، موضحًا: "لن نقبل بقسمة فلسطين الى دولتين او شعبين وهذه دولتنا وقدسنا".

وأكد البطش على ضرورة استعادة الوحدة وانهاء الانقسام، قائلًا "لا بد لمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة الاخ ابو مازن ان تسحب الاعتراف باسرائيل واتفاق اوسلو".

ودعا الرئيس عباس لعقد الاطار القيادي المؤقت بسرعة مع كل الامناء العامين للفصائل ليعلنوا عن انهاء الانقسام ونفق صفا واحدا ونحبط هذا المشروع".

كما دعا إلى تصعيد المقاومة في الضفة الغربية وكل مكان، "لتستعر الارض حريقا ونارا تحت اقدام المحتلين حتى لا يتمكن البلطجي ترامب من تمرير مخططات صفقته المشؤومة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد