غزة: فتح تشارك في مسيرة رافضة لصفقة القرن وورشة البحرين

حركة فتح

شاركت حركة فتح في قطاع غزة اليوم الأربعاء، في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي دعت لها لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية رفضا ل صفقة القرن وورشة البحرين.

وانطلقت المسيرة وفق ما ورد "سوا"، من امام مقر وكالة الغوث قادة العمل الوطني والاسلامي ، وصولا للمقر الرئسي لمقر الامم المتحدة الرئيسي خلف مجمع انصار على شاطئ بحر غزة، وكان على رأس وفد الحركة عماد الاغا وجمال عبيد من الهيئة القيادية وقيادة الاقاليم والمناطق التنظيمية والمؤسسات والاتحادات.

وقال عماد الاغا عضو الهيئة القيادية ، أنه توجد الان حالة من الاصطفاف الوطني والاجماع الفصائلي لم نشهده منذ سنوات ، يشجع بل ويحث على ضرورة استثماره والبناء عليه لانهاء الانقسام وتحقيق مصالحة وطنية شاملة وحقيقية تؤسس لوحدة وطنية تتصدى لما تسمى بصفقة القرن وقادرة على اسقاطها.

من ناحيته قال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية، اننا نشهد اليوم مناخا ايجابيا ولغة وحدوية تسيطر على الخطاب السياسي والاعلامي يؤكد قدرة شعبنا على انهاء الانقسام ومعالجة اثاره.

واشاد عبيد بجماهير شعبنا العظيم والتفافه حول القيادة الصلبة الثابتة على موقفها الوطني الرافض لصفقة القرن وكل المؤامرات التي تنال من حقوقنا المشروعة.

ولفت عبيد أن هناك حالة من الوعي العالي لدى أبناء شعبنا تجعلهم يستشعرون مكامن الخطر وينتفضون لمواجهته ، ودائما الرهان على شعبنا ووعيه الذي يمثل الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل المؤامرات وتنهار امامها كافة التحديات.

ووجه عبيد التحية للجماهير العربية الشقيقة التي خرجت في كافة العواصم رفضا للصفقة وتنديدا بالورشة ،موضحا أن التاريخ يسجل المواقف ولا ينسى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد