بالفيديو: فيديو فضيحة عمرو ورده لاعب منتخب مصر مع عارضة الأزياء المكسيكية

فيديو عمرو ورده

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، فيديو فضيحة عمرو وردة لاعب منتخب مصر لكرة القدم، مع عارضة الأزياء، حيث اتهمته بالتحرش بها عبر إرسال الرسائل، فيما تحدث آخرون عن مقطع مع عارضة مكسيكية.

التطورات الأخيرة التي طالت عددا من لاعبي منتخب مصر، دفعت الاتحاد المصري لكرة القدم إلى اتخاذ قرار عاجل اليوم بإيقاف واستبعاد اللاعب عمرو وردة بسبب فضيحته المزعومة مع عارضة الأزياء ميريهان، في وقت يشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

شاهد حصريا: مشاهدة مباراة مصر ضد الكونغو بث مباشر - رابط خاص لمصر وفلسطين

اقرأ/ي أيضًا: الموت يفجع اللاعب احمد حسام ميدو

ووفق الرسائل التي نشرتها عارضة الأزياء المصرية مريهان المقيمة في أبو ظبي، فإن عمرو وردة، تحرش بها وطلب منها الذهاب معه إلى اليونان من خلال رسائل نصية أرسلها عبر انستقرام، لكنها نشرتها خلال الساعات الماضية، لتثير جدلا واسعا في الشارع العربي.

وقال اتحاد اللعبة عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل إن رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة، استبعد رسميا بعد المشاورات اللازمة، عمرو وردة، فيما ردّ اللاعب من جانبه بأن كل ما نشر ليس جديدا إنما قديم وجرى تداوله عبر الصفحات في هذا التوقيت الحرج لأغراض عرقلة المنتخب المصري في مسيرته.

وأثار قرار أبو ريدة ضجة في الشارع المصري خاصة أن إدارة المنتخب المصري نفت مزاعم الفتاة التي زعمت أن عمرو وردة تحرش بها وأرسل لها رسائل تهديد عبر حسابها في "انستقرام"، وقال إنها لم تقدم دليلا ملموسا على ما قالته بحق اللاعبين.

ويواجه مساء اليوم الاربعاء منتخب مصر نظيره الكونغولي في المباراة الثانية بدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، علما أنه تفوق في الموقعة الأولى بهدف دون مقابل على نظيره زيمبابوي سجله محمود حسن تريزيجيه.

وأصدر عمرو وردة توضيحا حول ما جاءت به العارضة التي اتهمته بالتحرش بها، إذ قال إنها "وحشة أوي"، موضحا أن ما تم بينهما كان منذ حوالي تسعين يوما، لكن الفتاة قررت الانتقام على ما يبدو منه في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها المنتخب المصري.

 

5d1359aad4375037398b460f.jpg
5d135975d4375038398b45e8 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد