شاهد: استبعاد عمرو وردة بسبب فضيحة على انستجرام

عمرو وردة

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء  قراراً باستبعاد لاعب المنتخب المصري عمرو وردة من معسكر الفريق في بطولة أمم أفريقيا المقامة في القاهرة 

وذكر مدير منتخب مصر إيهاب لهيطة، في تصريحات صحفية، أن الجهازين الفني والإداري للمنتخب تشاورا بشأ وردة وقررا استبعاده ن معسكر المنتخب وفقاً ل"يلا كورة" 

وأضاف لهيطة: "يأتي القرار بهدف الحفاظ على حالة الانضباط والإلتزام والتركيز في معسكر المنتخب المصري الحالي الذي ينافس في البطولة القارية "

وانتشرت مقاطع مصورة مخلة لعمرو وردة في الساعات الماضية عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور "انستغرام" ، والتي أدت بدورها إلى إتخاذ قرار تربوي من جانب مسؤولي المنتخب.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة أمام الكونغو الديمقراطية مساء اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم.

ومن المقرر أن يستكمل منتخب مصر مبارياته في كأس الأمم الأفريقية بقائمة مكونة من 22 لاعب فقط، بعد استبعاد وردة، وذلك في ظل منع الاستبدال بعد بداية المنافسات.

 وكان رئيس اتحاد الكرة المصري، والمشرف العام على منتخب مصر هاني أبو ريدة  عقد جلسة عاجلة مع المدرب أجيري صباح اليوم، الأربعاء، واتفق الثنائي على استبعاد وردة بشكل نهائي من المعسكر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد