لجنة تسير أعمال جمعية قدامى الرياضيين تباشر اعمالها عقب استقالة مجلس إدارتها

غزة / سوا / باشرت اللجنة المكلفة لإدارة شؤون الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, أعمالها للتحضير لانتخاب مجلس إدارة جديد, عقب استقالة كامل أعضاء مجلس إدارة الجمعية قبل أسبوعين من الأن, وعقدت اللجنة اجتماعها الأول أمس الاثنين في مقر الجمعية باللجنة الأولمبية الفلسطينية غرب مدينة غزة.


وقال محمد سالم عضو اللجنة المشرفة على الجمعية, أن اللجنة تواصل لليوم الثاني على التوالي عملها لتنظيم وإدارة كافة الأمور للتحضير للانتخابات, مشيراً أن المهام الموكلة للجنة تأتي انسجاماً مع عمل الجمعية والحفاظ على الارث الوطني وهيبة مؤسسة قدامى الرياضيين حتى انتخاب مجلس جديد لتسليمه المهام وبذلك ينتهي عمل اللجنة عند هذا الحد.


وأشار سالم أن اللجنة ستبقى في حالة انعقاد مستمر لترتيب كافة الأمور الخاصة بالعملية الانتخابية, مؤكداً أنه وزملائه باللجنة باشروا العمل منذ تكليفهم بالمهمة ولم يترددوا في قبولها من أجل الحفاظ على هذا الصرح الهام الذي يعتبر قبلة كل الرياضيين الذين قدموا للرياضة الفلسطينية خلال مسيرة عطاءهم ضمن المنظومة الرياضية الفلسطينية.


و بين سالم أن اللجنة ستعلن عن فتح باب تجديد العضويات لفترة متعارف ومتفق عليها وفق لوائح وقوانين الجمعية والعمليات الانتخابية, ومن ثم سيتم فتح باب الترشيح لمن يرغب أن يدخل سباق الانتخابات على عضوية مجلس إدارة الجمعية.


وأضاف سالم أن المجلس السابق سلم كافة محتويات الجمعية إلى لجنة تسير الأعمال التي تعمل على حصر العضويات الان من أجل التحضير لانتخابات المجلس المقبل, التي سيعلن عنها خلال اليومين المقبلين بعد تسوية كافة الأمور والأوراق الخاصة بالعضويات.


جدير بالذكر أن اللجنة المكلفة لتسير أعمال الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تضم كلاً من "محمد سالم, و محمود مسعود, و عاطف مطر".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد