رابط تحميل بروكام 2019 procam للايفون و للاندرويد مجانًا

رابط بروكام

لا داعى لتحميل الكثير من التطبيقات حتى تتمكن من التقاط صور مميزة مع اصدقائك والعائلة، مع برنامج procam 5 التقط أجمل الصور والفيديوهات بدقة عالية.

يتميز برنامج بروكام يتميز بوجود قائمة كبيرة يمكنك من خلالها التقاط لصور ثلاثية الابعاد وحاز البرنامج على اعجاب الكثير من الاشخاص حول العالم وصل عددهم 6 مليون شخص ويأتى البروكام على قائمة أفضل تطبيقات الأيفون.

ومن خلال التطبيق يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية، وأخيرًا نود أن نعرفك أن ثمن البرنامج 21 ريال سعودي، ولكن من خلال موقع مكتبة البرامج سوف تحصل على التطبيق بشكل مجانى دون الحاجة لدفع أي رسوم.

ويعد برنامج بروكام من أفضل برامج التصوير وصناعة الفيديوهات أيضًا وكل هذا يحدث بأعلى جودة ودقة تصوير، ويحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من الأدوات من خلالها يمكن التحكم فى الصور من حيث الحجم ودرجة السطوع ودقة التركيز فى الصورة، بالإضافة أنة يقوم بتسجيل مقاطع فيديو بدقة 4k.

ويعتبر برنامج بروكام ضيفًا جديدًا فى عالم برامج التصوير فائقة الجودة يمكن تحميله على جميع أجهزة الهواتف الذكية (اندرويد -ايفون)، كما اعتدنا من موقع "سوا" مواكبة ومعرفة كل ما هو جديد فى عالم التطبيقات الهواتف الذكية.

تحميل نسخة الأندرويد نسخة الآيفون

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد