أبو سيف: مصير ورشة المنامة ككل المؤامرات السابقة

عاطف أبو سيف

قال وزير الثقافة الفلسطيني الدكتور عاطف أبو سيف إن ورشة المنامة ستلقى مصير كل المؤامرات الفاشلة التي هدفت للمساس بحقوق شعبنا.

وأشار أبو سيف في تصريح صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه إلى أن كل محاولات تصفية القضية الوطنية الفلسطينية وإفراغها من مطالب شعبنا لن تجد لها مكاناً إلا في كتاب النسيان.

وأكد إصرار شعبنا على المضي قدماً في النضال من أجل حقوقه الوطنية وعلى رأسها حقه في استعادة أرض الآباء والأجداد والعودة إليها وإقامة دولته وعاصمتها القدس لن يتوقف حتى إنجاز كافة الحقوق. 

ولفت إلى أن كل ما تقوم به دولة الاحتلال من سياسات واجرءات وما تمارسه إدارة ترامب وحلفائها لن تقلح في المساس بقوة وعزيمة شعبنا.  

وشدد أبو سيف على أن القيادة الفلسطينية نجحت في محاصرة تداعيات المطالب الأمريكية والأهداف المبكرة التي كانت تتطلع إلى تنظيم مؤتمر دولي يتم خلاله الإعلان عن تصفية القضية الفلسطينية.

وأضاف أن مواصلة النضال على كافة الصعد من أجل تمكين شعبنا من الصمود والبقاء يجب أن يتواصل، منوها إلى إنه "أحد لا يستطيع أن يفرض على شعبنا شيئاً يرفضه وأن وحدة حال شعبنا في مواجهة مخرجات الورشة يجب أن تكون مدخلاً جاداً تجاه القضاء على الإنقسام واستعادة الوحدة الوطنية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد