طقس فلسطين اليوم الثلاثاء و غدا - تطورات موجة الحر

موجة حر في فلسطين

يكون طقس فلسطين اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 حار الى حار جداً في مختلف المناطق مع درجات حرارة أربعينية في المناطق الغورية والشفا غورية، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود الـ 9 درجات مئوية، والرياح تكون غربية الى شمالية عربية.

طقس فلسطين غدا الاربعاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة ، بحيث يبقى الطقس حاراً الى شديد الحرارة في جميع المناطق بحيث تتجاوز درجة الحرارة منتصف الثلاثينيات في الجبال العالية نهاراً ، مع ساعات المساء والليل يبقى الجو حاراً في معظم المناطق ، وتكون الرياح تكون شمالية عربية.

طقس فلسطين الخميس يطرأ انخفاض على درجات الحرارة بحيث يعود الطقس ليصبح صيفياً حاراً نسبياً في الجبال وحاراً في المناطق السهلية المنخفضة والساحلية ، وحاراً جداً في الأغوار والبحر الميت.

وتكون درجة الحرارة فوق معدلاتها بحوالي درجتين في معظم المناطق ، في حين تعود الأجواء للإعتدال ليلاً في الجبال والى الدفئ في باقي المناطق ، أما الرياح فتكون شمالية غربية رطبة معتدلة السرعة ، وتتحول الى نشطة أحياناً خصوصاً في ساعات الليل في المناطق الجبلية.

طقس فلسطين الجمعة يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام . الجو سيكون صافياً وحاراًَ نسبياً في وقت الظهيرة ولطيف ومنعش في ساعات المساء والليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد