جماهير الزمالك المصري "تونسية" من أجل فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

يلتقي المنتخب التونسي نظيره الأنجولي مساء اليوم في الثامنة بتوقيت فلسطين، السابعة بتوقيت مصر ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2019.

ومن المنتظر أن يشهد ستاد السويس حضورا جماهيريا كبيرا مساء اليوم في ظل إعلان الاتحاد التونسي لكرة القدم عن بيع عدد كبير من تذاكر المباراة ويلعب المنتخب التونسي في مجموعة تضم كلا من مالي وموريتانيا وأنجولا.

وأعلنت رابطة مشجعي الزمالك في السويس تجمعها لمساندة الدولي التونسي فرجاني ساسي المحترف بصفوف فريق الزمالك ، خلال مواجهة أنجولا مساء اليوم

واتفقت رابطة مشجعي الزمالك في السويس على التجمع بقميص الزمالك لمساندة فرجاني ساسي نجم تونس خلال مواجهة أنجولا مساء اليوم.

وأعلنت الرابطة تجمعها بارتداء قميص الزمالك استعدادا للذهاب إلى ستاد السويس لدعم فرجاني والمنتخب التونسي وكانت جماهير الزمالك أطلقت حملة لدعم فرجاني بعنوان عشان يا ساسي حجزنا كل الكراسي

ويأمل منتخب تونس في الفوز على أنجولا لحصد أول ثلاث نقاط له في مشواره بكأس الأمم 

وجه فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب تونس رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء قبل المشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال ساسي في تصريحات صحفية نشرها الموقع الرسمي للاتحاد التونسي: "جميع المباريات مهمة في كأس الأمم فبطولة أمم أفريقيا الحالية لها مذاق خاص إذ أنني ألعب في بلدي الثاني".

وأضاف ساسي في رسالة وجهها إلى نادي الزمالك: "أوجه شكري الكبير من القلب لجماهير الزمالك التي وعدت وأوفت وساندت منتخب تونس".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد