نتيجة مباراة الوحدات والعهد اللبناني اليوم في كاس الاتحاد الاسيوي

نتيجة مباراة الوحدات والعهد اللبناني اليوم

التقي فريقي الوحدات الأردني والعهد اللبناني في إياب نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي 2019، اليوم الاثنين، حيث تعادل الفريقان بشكل سلبي، وذلك في مفاجأة كبيرة.  النتيجة: الوحدات 0-0 العهد

 

متى موعد مباراة الوحدات القادمة ؟

 وفاز فريق العهد بالخروج من اللقاء بتعادل أو إنتصار من أجل التأهل إلي النهائي الخاص ب غرب آسيا، حيث كان يتمني عشاق الوحدات الأردني أن يحقق الفريق فوز خارجي هام من أجل التأهل.

وانطلقت المواجهة بين فريقي الوحدات والعهد اللبناني في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ، وأذيعت علي قناة بي إن سبورت 1 بتعليق عامر الخوذيري.

تشكيلة نادي الوحدات اليوم ضد نادي العهد، مباراة الحسم في بيروت، عبدالله الفاخوري وعمر قنديل ومحمد الباشا وسامي الهمامي والدميري وفادي عوض ورجاني عايد وأنس العوضات وسعيد مرجان وأحمد الياس وحمزة الدردور.

وفي وقت سابق، دعا أمين سر نادي العهد محمد عاصي جميع جماهير كرة القدم اللبنانية لمواكبة مباراة بطل لبنان، مؤكدا سعي المنتخب للانتقال الى الدور النهائي في مباريات بطولة غرب اسيا .

ولفت عاصي الى وضع ادارة النادي والجهاز الفني كل امكانياتهم بتصرف اللاعبين وهم كلهم ثقة بان المنتخب ستكون نتيجته ايجابية .

ودعا عاصي جمهور "العهد" الذي لم يبخل يوما على تشجيع الفريق سواء محليا او اسيويا ان يكون حاضرا في الملعب اليوم، كما دعا كل جماهير الكرة اللبنانية الى تشجيع فريق العهد الذي سوف يرفع اسم الكرة اللبنانية عاليا في حال وصوله الى نهائيات غرب آسيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد