تردد قناة المولد الجديد على النايل سات 2019

تردد قناة المولد الجديد

قال مصدر مسؤول في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنّ النيابة العامة تحقق مع حنفي محمود حنفي مالك قناة المولد، وأحد عناصر امبراطورية القنوات العشوائية، بتهمة الاستيلاء على 15 من المسلسلات الجديدة التي عرضت خلال رمضان الماضي، وتصل قيمتها إلى مليار جنيه.

وأوضح المصدر أنّ الإجراء بداية لسقوط قنوات البلطجة ولصوص الملكية الفكرية، خاصة في ظل وجود عدد كبير من القنوات غير الشرعية، التي لم تحصل على تصاريح بالعمل أو ترخيص ببث المواد التي تعرضها.

وتعرض قناة المولد الفضائية على شاشتها الأغاني الشعبية المختلفة للعديد من المطربين والمطربات، تختلف الموسيقي الشعبية كثيراً خلال تلك الفترة، لكن القناة تلبي رغبة الجميع تقريباً فهي تقدم أغاني المهرجانات المنتشرة بين فئة الشباب خاصة ودائماً ما تقدم احدث وأنجح المهرجانات لجميع الفرق المتخصصة في غنائها.

 بالإضافة إلي تقديم الفن الشعبي الأصيل من أغاني طربية للمطربين العظماء في تلك المجال، وتقوم القناة أيضاً بعرض بعض أغاني الأفلام الشعبية.

وتوجه قناة المولد بثها لجميع الدول العربية التي يمكنها أستقبال  مدار النايل سات كاملاً، وهي قناة من القنوات التي انطلقت منذ قرابة العشر سنوات.

تردد قناة المولد: نايل سات 10873 رأسي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد