حقيقة خبر وفاة الشاعر ثابت عوض اليهري - شاهد الفيديو

ثابت عوض اليهري

كشفت مصادر رسمية، اليوم الاثنين، عن حقيقة خبر وفاة ثابت عوض اليهري الشاعر اليمني المشهور بمؤلفاته وقصائده الجميلة، جراء حادث تعرض له أثناء تواجده في العاصمة خلال الساعات القليلة المنقضية.

وغرد أحد النشطاء في موقع تويتر : "فارق دنيانا الفانية إلى الدار الأبدية الشاعر ثابت عوض اليهري ، فاللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك". دون تأكيد مدى صحة هذه المعلومة من عدمها، الأمر الذي أثار ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الشاعر بني يافع عبر تويتر : "الشاعر الكبير: ثابت عوض اليهري بخير وعافيه ومن نشر هذه الاشاعه قصده التشويش على ماحصل في شبوه من مظاهره عارمه تأييد للنخبه الشبوانيه".

يشار إلى أن ثابت عوض اليافعي اليهري هو شاعر يمني. ولد عام 1961 في قرية نعم في مديرية يهر بمحافظة لحج، في حين اشتهر بقصائده المغناه والمساجلات الشعرية وله قصائد كثيرة ذات طابع سياسي معارض للحكومات اليمنية المتوالية.

وقد غنى للشاعر الكبير ثابت اليهري، الفنان علي صالح اليافعي كثير من مساجلاته واشعارة، علما أن شائعات وفاته انتشرت بشكل واسع جدا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن ودول عربية من متابعينه فيها.

وعقب انتشار الشائعات حول وفا الشاعر اليهري، خرج في بث مباشر  نفي فيه كل الدعاياة التي تشيع وفاته، مؤكدا أنه يتمتع بصحة جيدة ويعيش مع أسرته في ظل ظروف صحية مميزة خلال هذه الأيام، داعيا الجميع إلى الكف عن تداول مثل هذه الاخبار المسئية للبلاد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد