تردد قناة بين سبورت الاخبارية الجديد 2019 على النايل سات - بث مباشر

تردد قناة بين سبورت الاخبارية الجديد 2019 على النايل سات - بث مباشر

ينشغل الكثيرون بطريقة متابعة بطولة كأس افريقيا 2019 والقنوات الناقلة للمباريات، حيث تعد شبكة قنوات "بي إن سبورت" الناقل الحصري لبطولة الأمم الأفريقية في الوطن العربي والشرق الأوسط.

فيما سيتمكن المصريون من متابعة البطولة مجانا بدون تشفير عبر البث الأرضي للتلفزيون المصري، بالإضافة إلى البث الأرضي لقناة "تايم سبورت" التي ظهرت للنور مؤخرا لمواجهة احتكار بث البطولة.

 خاصة أن مصر تملك حقوق البث الأرضي للبطولة بموجب استضافتها، ولذلك قررت إطلاق قناة "تايم سبورت" لنقل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية بصورة عالية الجودة وتم تقوية بثها الأرضي الرقمي الجديد ليوازي البث الفضائي في جودة وقوة الإشارة والصورة.

تحظى بطولة الأمم الأفريقية بمتابعة بيرة عبر العالم، حيث لا يتوقف بثها عبر منطقة لاشرق الأوسط وأفريقيا والعرب فقط، وإنما يتم بثها على بعض القنوات في أوروبا وأمريكا من أجل متابعة المواهب الأفريقية.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن القنوات الناقلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019 في مصر على قيام شبكة قنوات بي إن سبورت بنقل بطولة أمم إفريقيا 2019، بالإضافة لقنوات Sabc الجنوب أفريقية ، وشبكة يوروسبورت، وقنواتbbc الأمريكية والتلفزيون المصري الأرضي.

القمر الترددات القطبية
نايل سات 11013/11054/12604 أفقي
عربسات 11547/11585/11623 عمودي
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد