القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وكينيا

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وكينيا في أمم أفريقيا

منتخب الجزائر

يختتم المنتخب الجزائري اليوم الأحد مباريات اليوم الثالث من بطولة أمم أفريقيا حين يواجه منتخب كينيا في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن مباريات المجموعة الثالثة

وافتتحت منافسات كأس الأمم الإفريقية مساء أول أمس الجمعة، والتي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، وذلك بمباراة المنتخب المصري ونظيره زيمبابوي، وفاز بها الفراعنة بهدف دون رد في افتتاح كان 2019.

من المقرر أن تُقام مباراة الجزائر وكينيا في الساعة 9 بتوقيت الجزائر ، و11 بتوقيت فلسطين من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي

تٌذاع مباراة الجزائر وكينيا عبر قنوات beIN SPORTS MAX 2 HD AR ،beIN SPORTS MAX 1 HD AR ،Sport 1 Hungary ،Eurosport 2 Spain، بالإضافة إلى قناة تايم سبورت "البث الأرضي".

ويُعلق على أحداث مباراة الجزائر وكينيا، حفيظ دراجي عبر قناة "بي إن سبورت".

وأعلن مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة الافتتاحية، أن منتخب الجزائر ليس مرشحا لنيل اللقب الأفريقي، ورشح المنتخب السنغالي للظفر لنيل لقب البطولة، وجاء التصريح في إطار تخفيف الضغط على لاعبي المنتخب الجزائري.

ويتطلع "الخضر" في تذوق طعم الانتصار في تاريخ كأس أمم إفريقيا، للمرة الأولى على الأراضي المصرية، بعدما لم يحققوا أي انتصار في نسخة 1986، التي احتضنها ملعب الاسكندرية، إلى جانب كل من زامبيا والكاميرون والمغرب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد