22

موعد توقيت مباراة الزوراء والجوية 2019 في الدوري العراقي - شاهد المباراة بث مباشر

موعد مباراة الزوراء والجوية 2019 في الدوري العراقي - شاهد المباراة بث مباشر

تقام مساء اليوم الأحد في الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق على ملعب الشعب الدولي مباراة الزوراء أمام القوة الجوية في لقاء مؤجل من الجولة 16 بالدوري  الممتاز لكرة القدم.

وهي المباراة التي قرر الحكم حينها إطلاق صافرته لإيقافها وتأجيلها بسبب الأعداد الكبيرة للجماهير التي دخلت للمضمار ما دفعه للتأجيل.

الكلاسيكوالعراقي  تجدد بغضون أيام معدودة بعد أن التقى الفريقان في نصف نهائي كأس العراق وانتهى لمصلحة الزوراء (4-1)، وبالتالي تجدد الكلاسيكو سيكون له طعم خاص رغم أن الفريقين نوعا ما حظوظهما في الدوري تلاشت خصوصا فريق الزوراء.

ويسعى فريق الزوراء، الحفاظ على توهجه ومواصلة سلسلة الانتصارات في بطولتي الكأس والدوري، فيما سيحاول فريق القوة الظفر بنقاط المباراة لمواصلة ملاحقة الشرطة على صدارة الدوري  الممتاز.

وتعد هذه هي المباراة الأولى للفريقين على مستوى الدوري والتي تأجلت من المرحلة الأولى وسيتجدد اللقاء بينهما في الجولة الـ35 من الدوري الموافق 9 يوليو / تموز المقبل.

فيما التقى الفريقان في مباراة نصف نهائي الكأس وانتهت لمصلحة الزوراء بنتيجة (4-1)، وفي الموسم الماضي تبادل الفريقان النتيجة حيث فاز الزوراء في الذهاب (1-0) وفاز القوة الجوية في العودة (2-1).

الزوراء سيعاني على مستوى الخط الخلفي بغياب 4 لاعبين في خط الدفاع وهم: عباس قاسم ونجم شوان والمحترف السوري حسين الجويد وحيدر أحمد.

بينما يمر القوة الجوية بمرحلة جيدة خصوصًا بعد عودة المصابين وأخرهم المحترف السوري زاهر ميداني، وبالتالي خطوط الفريق مكتملة بدون غيابات ولا إصابات وحال الفريق بدنيًا أفضل من الزوراء الذي يعاني من الغيابات.

وسعت إدارة كلا الفريقين لخلق الاستقرار الفني من خلال تجديد تعاقد الجهاز الفني، فالزوراء رغم تراجع نتائجه قبل جولات عديدة من الدوري، لكن الإدارة جددت تعاقدها مع المدرب حكيم شاكر لموسم إضافي وانعكس ذلك سريعًا على مستوى النتائج.

في المقابل أعلنت إدارة القوة الجوية تجديد تعاقدها مع المدرب أيوب أوديشو وطاقمه الفني للموسم المقبل وهي الأخرى رأت أن إعلان التعاقد مع أوديشو وتجديد العقد، سيكون له انعكاسات إيجابية على الفريق وعطاء اللاعبين داخل الملعب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد