ملخص مباراة المغرب ونامبيا اليوم في كاس افريقيا 2019

مشاهدة مباراة المغرب وناميبيا بث مباشر المنتخب المغربي في مصر match maroc namibie en direct

فاز المتتخب المغربي بهدف دون رد على منتخب ناميبيا، اليوم الأحد، في مباراة مثيرة وصعبة في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة ضمن منافسات بطولة أمم أفريقيا المقامة في مصر 

ورفع منتخب المغرب بهذا الفوز رصيده إلى 3 نقاط ليتربع على صدارة المجموعة الرابعة  ، في انتظار مباراة كوتديفوار مع جنوب أفريقيا في المجموعة ذاتها غدا الاثنين .

 هدف المباراة الوحيد  للمغرب جاء بنيران صديقة عبر مدافع منتخب ناميبيا إيتامونوا كيمويني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 89.

تفاصيل المباراة

أولى تهديدات المباراة كانت في الدقيقة العاشرة عن طريق تسديدة قوية من نبيل درار لكن حارس ناميبيا يتألق ويبعد الكرة لركنية.

وواصل المنتخب المغربي ضغطه على منافسه الناميبي في الدقيقة 24 بعدما سدد حكيم زياش كرة قوية لكن تمر بعيدة عن المرمى لتظل النتيجة سلبية.

الدقيقة 36 سدد حكيم زياش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس المنتخب النامبيبي يتواجد في المكان المناسب ويتصدى للكرة.

وبعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني أهدر يوسف النصيري فرصة افتتاح النتيجة لصالح المنتخب المغربي بعدما تدخل دفاع الفريق الناميبي في الوقت المناسب ليبعد الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 51 ضغط المنتخب المغربي بقوة على مرمى منتخب ناميبيا حيث حاول نور الدين امرابط تسجيل هدف أسود الأطلس الأول لكن دون فائدة بعد تحول الكرة لركنية.

وحاول أشرف حكيمي اللجوء لسلاح التسديد من أجل الوصول لمرمى ناميبيا بعدما سدد كرة قوية في الدقيقة 56 لكن تمر الكرة بعيدة بجوار القائم لتظل النتيجة سلبية.

الدقيقة 60 حاول يوسف بوفال بعد مراوغة رائعة من على حدود منطقة الجزاء أن يسجل هدف المنتخب المغربي الأول بعد تسديدة قوية لكن حارس ناميبيا يواصل التألق ويتصدى للكرة بنجاح.

واستعان رينار المدير الفني للمنتخب المغربي بمهاجم الزمالك خالد بوطيب من أجل تدعيم الجانب الهجومي قبل نهاية المباراة بـ12 دقيقة ليشارك بدلاً من يوسف النصيري.

وحاول بوفال في الدقيقة 79 أن يصل لشباك الخصوم بعدما سدد كرة رائعة لكن تمر الكرة بجوار القائم لتظل النتيجة سلبية.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة أحرز إيتامونوا كيمويني لاعب منتخب ناميبيا هدفًا في مرماه من رأسية بعد عرضية من حكيم زياش ليتفوق المنتخب المغربي في النتيجة بهدف دون رد.

ويلعب لاحقاً في المجموعة ذاتها، منتخب كوت ديفوار مع منتخب جنوب إفريقيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد