بدران: مخرجات مؤتمر البحرين ستبقى حبراً على ورق

حسام بدران عضو المكتب السياسي لحركة حماس - أرشيفية -

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران، اليوم الأحد، أن مخرجات مؤتمر البحرين ستبقى حبراً على ورق، وأن أي محاولات فرض حلول على الشعب الفلسطيني عبر الوصاية ستفشل.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا" الإخبارية:-

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صادر عن عضو المكتب السياسي لحركة حماس ورئيس مكتب العلاقات الوطنية حسام بدران، تعقيبا على مؤتمر المنامة المرتبط بالمخطط الأمريكي لتصفية القضية الفلسطينية:

إن كل مخرجات مؤتمر البحرين الاقتصادي الذي جاء في سياق المخطط الذي ترعاه الإدارة الأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية ستبقى حبرا على ورق؛ لأن شعبنا الفلسطيني البطل الذي ناضل منذ 100 عام من أجل حرية أرضه لم ولن تغريه كل أموال الدنيا من أجل التنازل عن حقه في وطن يحمل الهوية الفلسطينية على كامل التراب الوطني.

إننا اليوم نعبر عن استيائنا الشديد من المشاركة العربية في مؤتمر المنامة، والتي جاءت خلافا للإجماع الفلسطيني الرافض والمقاطع للمؤتمر، وإن أي مخرجات أو محاولات فرض حلول على شعبنا الفلسطيني عبر الوصاية ستفشل، وإن سياسة التجويع المالي والاقتصادي من أجل دفع شعبنا للقبول بما يسمى " صفقة القرن " لن يكتب لها النجاح.

نوجه التحية لكل الدول المقاطعة لمؤتمر البحرين، والتي تعبر عن الموقف العربي والإنساني الأصيل، الذي لا يزال يدعم حق شعبنا في أرضه ومقدساته وعودة اللاجئين إلى ديارهم.

نحيي أبناء شعبنا الفلسطيني البطل بكل مكوناته، وندعو إلى إطلاق مبادرة وطنية شاملة عنوانها حماية الحقوق ومواجهة سياسة الحصار المالي والاقتصادي، ووضع خطة وطنية شاملة تكون خطواتها معلومة لكل أبناء شعبنا في الوطن والشتات؛ ليكون جزءا من معركة الدفاع عن الحقوق والثوابت بشكل كامل، وإننا على يقين أن الإرادة الفلسطينية ستنتصر كما انتصرت على كل المخططات التصفوية السابقة.

حسام بدران

عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"

الأحد: 20 شوّال 1440هـ

الموافق: 23 حزيران 2019م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد