بالفيديو: ملخص و نتيجة مباراة البرازيل وبيرو في كوبا امريكا 2019

اهداف البرازيل ضد بيرو

ضرب منتخب البرازيل منافسه بيرو بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت مساء يوم السبت، على ملعب "ارينا كورينثايانز" ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة كوبا امريكا 2019 لكرة القدم.

وسجل خماسية البرازيل في مرمى بيرو، كاسيميرو (12)، وروبرتو فيرمينو (19)، وايفرتون سوسا سواريس (32)، ودانييل ألفيس (53)، وويليان بورخيس دا سيلفا (90)، علما أن الدقيقة 94 شهدت اهدار ركلة جزاء للفائز نفذها غابرييل خيسوس.

وبثت مباراة البرازيل اليوم ضد بيرو عبر قناة بي ان سبورت ماكس 3 اتش دي، في حين علق على مجريات هذا اللقاء الحاسم الجزائري حفيظ دراجي، واداره تحكيميا الدولي فيرناندو اندريس رياليني، في وقت يديرها ادينور ليوناردة باتشو.

يشار إلى أن منتخب الاكوادور لعب مع تشيلي اليوم وفاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، كان للاعب سانشيرز نصيب حيث أحرز هدفا في الدقيقة الحادية والخمسين، في حين طرد غابرييل جرويزو من المنتخب الاكوادوري الذي يقدم اداء مميزا في هذه المسابقة القارية.

وفي اولى مبارياته، حقق المنتخب البرازيلي فوزا مهما على نظيره البوليفي بثلاثية دون رد سجل منها لاعب برشلونة الاسباني فيليب كوتينيو ثنائية في الدقيقتين الخمسين والثالثة والخمسين، في حين كان للنجم ايفرتون سوسا هدفا قبل انتهاء الوقت الاصلي بخمسة دقائق، قبل أن يتعادل السامبا على فنزويلا بدون أي أهداف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد