تردد قناة scare tv لأروع مسلسلات وأفلام الرعب

تردد قناة scare tv

لكل عشاق أفلام الرعب نقدم لكم اليوم قناة Scare TV و هي قناة جديدة تم إطلاقها مؤخراً، علي القمر الصناعي نايل سات، وقناة الخوف هي قناة متخصصة في عرض مجموعة من أفضل أفلام الرعب العالمية، بدون إنقطاع علي مدار 24 ساعة.

وهي قناة مجانية تعمل بدون تشفير و لا تحتاج أي إشتراكات شهرية، و تقدم مجمعة متنوعة من اأفلام الرعب و الإثارة و التشويق القديمة و الجديدة مترجة للغة العربية.

و كما عودناكم من خلال موقعنا "سوا"، علي تقديم أجدد ترددات القنوات فور ظهورها، أو عند تغييرها سوف نقدم لكم اليوم تردد قناة Scare TV الخوف لتتمكنوا من متابعة ما تقدمه القناة من أفضل أفلام الرعب.

قناة Scare TV هي قناة من أجدد القنوات التي تقدم أفلام رعب و إثارة و تشويق، و تهدف القناة لتحقيق انتشار كبير في مصر و الدول العربية، و تطمح أن تكون واحدة من أفضل قنوات الرعب والإثارة، لذلك نقدم قناة الرعب الجديدة مجموعة متنوعة من أفضل الأفلام الأجنبية القديمة و الجديدة، طوال اليوم و بدون إنقطاع علي مدار 24 ساعة.

كما سبق وأن قدمنا لكم ترددقناة الرعب D Movies ، التي تعرض أفلام رعب +18، و قدمنا لكم تردد قنوات الساعة التي تضم مجموعة قنوات لاقت نجاح كبير، نقدم لكم اليوم تردد قناة الخوف  لمتابعة أفضل أفلام الرعب.

تردد القناة على النايل سات: 10873 رأسي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد