قصة ثمن عذريتي كاملة للكاتب محمد مالك

قصة ثمن عذريتي

امتزجت قصة "ثمن عذريتي" بالمشاهد الدرامية جسدها صناع فيلم "البحث عن فضيحة"، والذي تناول رحلة الشاب «مجدي» وجسد شخصيته الفنان عادل إمام، من الصعيد نشأته إلى العمل بإحدى شركات المقاولات الكبرى في القاهرة.

قصة ثمن عذريتي اضغط هنــــــا

ويتعرف هناك على صديقه "المهندس سامي" وأدى دوره الفنان سمير صبري، والذي يعيش حياة الشاب الطائش كثير التعارف على الفتيات ويطلب منه أن يعلمه كيفية التودد إليهن والتعرف عليهن.

وفي إحدى المرات التي تجمعهما تلفت تظره الفنانة ميرفت أمين «حنان»، ويعجب بجمالها، ويرغب في الزواج منها لتحسين نسل العائلة الدميمة التي انحدر من سلالتها، إلا أن والدتها المتسلطة ترفض فكرة الزواج ويبدأ في الاستماع إلى نصائح أصدقائه لإجبار عائلتها على الموافقة على الزواج.

تلك القصة سردتها شاشات السينما العملاقة عام 1973، إلا أن تفاصيله لاتزال معلقه بأذهان أبناء هذا الجيل، ومن بعده كل من تابع هذا الفيلم، ولكن لم يتخيل أحد أن يلجأ شاب إلى تنفيذها فعليا على أرض الواقع وفي عام 2018، وبإحدى محافظات جنوب الصعيد، وهي تلك البقعة التي تحكمها تقاليد وأعراف وظروف بيئية واجتماعية صعبة بالنسبة لآخرين من سكان المدن.

بدأت القصة حينما سعى شابا في الثامنة عشرة من عمره، يعمل «قهوجي» إلى الزواج بفتاه من أهل بلدته بجنوب الصعيد، وبعد قصة حب بينهما واتفاق على الارتباط توجه إلى منزل أهلها طالبا الزواج منها، إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

ولكن عاود الشاب طلبه مرارا أملا منه في موافقة أهلها على جمعهما في بيت الزوجية، وبعد محاولات عدة انتهت بالفشل خرج الفتى مهموما يحمل على عاتقه حزنا كبيرا، وتفكيره لايهدأ عن كيفية إقناع أهل الفتاة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد