اراء الطلاب حول امتحان الفيزياء 2019 2018 للصف الثالث الثانوى في مصر

اراء الطلاب حول امتحان الفيزياء 2019

تباينت آراء الطلبة المصريين، الملتحقين ب الثانوية العامة ، حول اختبار الفيزياء الذي تقدموا إليه اليوم في كافة المحافظات والفروع الدراسية في الجمهورية.

واشتكى عدد من طلاب الشعبة العلمية بالثانوية العامة من صعوبة امتحان الفيزياء، صباح اليوم، مؤكدين أنه "بعبع كل سنة" الذي أثار رعبهم منذ بداية العام، ولم يخلف توقعهم.

وقالت شيرين يحيي طالبة بالثانوية العامة وتؤدي امتحاناتها بمدرسة بدر في الدقي، إن الامتحان كان صعبا وأسئلته كانت "تقنية وغير مباشرة"، مضيفة أنها توقعت منذ بداية العام صعوبة المادة، وهو ما حدث بالفعل.

وأكد خالد مصطفى طالب يؤدي امتحانه بمدرسة الشهيد العقيد أحمد مصطفى، أن المعادلات تحتاج إلى وقت طويل وتفكير عميق للتمكن من إجابتها بشكل صحيح، الأمر الذي أثر على الوقت المخصص لباقي الأسئلة الـ45.

وأدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية "الرياضيات، والعلوم" الامتحان في مادة "الفيزياء" بإجمالي 390 ألفا و203 طلاب، بينما أدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة التاريخ بإجمالي 261 ألفا و653 طالبا وطالبة، كما يؤدي طلاب مدارس STEM الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم في الكيمياء بإجمالي 365 طالبا وطالبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد