الديمقراطية في أبو ديس تنظم مهرجاناً كروياً في ذكرى يوم الشهيد الجبهاوي

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في قلعتها الحمراء أبو ديس شرق العاصمة القدس ، بطولة كروية في يوم الشهيد الجبهاوي تخليدا لذكرى استشهاد قادتها ، حملت مسمى بطولة الشهيد عمر القاسم، والتي تنظم للعام التاسع على التوالي بمشاركة فرق من بلدات أبو ديس والعيزرية والسواحرة الشرقية.

وانطلقت فعاليات البطولة، حسب ما وصل "سوا"، بالسلام الوطني الفلسطيني ، وتولى محمود عياد القيادي بالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عرافة الحفل، حيث رحب بالضيوف المشاركين من مختلف بلدات العاصمة من ممثلي الأندية والمؤسسات والمجالس البلدية، وقدم نبذة عن حياة الشهيد القائد عمر القاسم.

وفي التفاصيل يذكر أن اثني عشر فريقا تنافسوا على لقب البطولة، بمشاركة نخبة من لاعبي أندية الضفة الغربية والقدس والمنتخب الفلسطيني، ومنهم إسماعيل لعمور، وخضر يوسف، وحازم ريخاوي، وعامر رمان، وعلاء عريقات، وعبد العزيز ربيع، وأيمن جفال، واحمد جبران وموسى ربيع.

وفي التصفيات النهائية للبطولة تأهل فريقي الشهيد عمر القاسم و الشهيد عبد الله بدر للدور النهائي، ومع انطلاق صافرة الحكم قدم الفريقان عرضا كرويا متميزا ومنافسة عالية أجبرتهم للذهاب لركلات الترجيح، فاز خلالها فريق الشهيد عبد الله بدر محققا المرتبة الأولى بقيادة الكابتن نزار عواد على حساب فريق الشهيد عمر القاسم بقيادة الكابتن بكر صلاح الذي حصل على المركز الثاني.

وفي ختام البطولة تشكلت لجنة تكريمية ضمت كلا من فتحي رمان وإبراهيم صلاح وجمال أبو هلال ونافذ جفال، حيث كرمت الفرق الفائزة ، كما وجرى تكريم أفضل لاعب في البطولة التي حققها اللاعب عامر رمان، وأفضل حارس التي نالها عبد العزيز ربيع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد