التواصل الجماهيري لـ "الجهاد" تزور مستشفى الحلو الدولي بغزة

التواصل الجماهيري تزور مستشفى الحلو

زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، محافظة غزة ، اليوم السبت، مستشفي الحلو الدولي بمدينة غزة، وذلك في إطار التواصل مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية في قطاع غزة.

وضم الوفد، حسب ما وصل "سوا"، عدد من كبار أعضاء اللجنة وعلى رأسهم الحاج أبو وسيم الوادية والشيخ خضر حبيب والشيخ عمر فورة ، وكان في استقبالهم عدداً من المسئولين بالمستشفي من بينهم ثروت الحلو مدير المستشفى وعدد من العاملين في المستشفى.

وافتتح الحاج "أبو وسيم الوداية "رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الزيارة بتعريف عن طبيعة عمل اللجنة وأهدافها ودورها في الترابط الاجتماعي والتواصل بين مؤسسات المجتمع المحلي، في حين ألقي الشيخ "خضر حبيب" كلمة أشاد فيها بالدور الكبير للمستشفي في خدمة أفراد المجتمع،.

فيما تحدث الحلو نبذة مختصرة عن نشأة المستشفي وبدء العمل فيه رغم الإمكانيات البسيطة جداً، موضحاً بأن المستشفي لديه أقسام تخصصية ، وأنه بصدد تنفيذ أقسام أخرى.

وشكر الوفد الزائر على هذه الزيارة الكريمة أملاً في استمرار التواصل والعلاقات بين المؤسستين وأن تبقي الخدمات متواصلة مثمناً في ذات الوقت على دوره اللجنة البارز في خدمة كافة فئات المجتمع الفلسطيني.

وقدم الوفد درع محبة ووفاء لثروت الحلو تعبيراً عن شكرهم وامتنانهم على جهودهم البناءة في خدمة أبناء المجتمع الفلسطيني.

من ناحيته ثمن "أبو ثائر عطية" ، هذه الزيارات المختلفة التي تقوم بها اللجان في مختلف المحافظات تأتي في إطار توطيد العلاقات مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية وكذلك الفصائل الفلسطينية على اختلاف مسمياتها وانتماءاتها وتأكيداً على الوحدة الوطنية في مواجهة الانقسام والتحديات التي تواجه قضيتنا الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد